شباب واي

يوفنتوس يسقط في باليرمو ويهدر فرصة انتزاع صدارة الدوري Ezlb9t10


    يوفنتوس يسقط في باليرمو ويهدر فرصة انتزاع صدارة الدوري

    MoH$eN
    MoH$eN
    ADMIN
    ADMIN

    ذكر
    عدد المساهمات : 632
    نقاط : 1910
    تاريخ التسجيل : 27/06/2009
    العمر : 25
    المزاج المزاج : كويس

    default يوفنتوس يسقط في باليرمو ويهدر فرصة انتزاع صدارة الدوري

    مُساهمة من طرف MoH$eN في الإثنين أكتوبر 05, 2009 6:44 pm

    أفسد فريق يوفنتوس سجله الخالي من الهزائم اليوم الأحد بعدما قاد إديسون كافاني وفابيو انريكو سيمبليسيو فريقهما باليرمو للفوز على السيد العجوز بهدفين نظيفين في المرحلة السابعة من المسابقة.

    وظل يوفنتوس في المركز الثالث برصيد 14 نقطة فيما تعادل سامبدوريا 1/1 مع مضيفه بارما في وقت سابق اليوم ليقتسم صدارة المسابقة مع إنتر ميلان.

    ويمتلك إنتر الذي تغلب على أودينيزي 2/1 أمس السبت ، وسامبدوريا 16 نقطة من سبع مباريات مع تفوق حامل اللقب بفارق الأهداف في الصدارة.

    وقدم يوفنتوس أداء باهتا في خط الوسط وكان عقيما في الناحية الهجومية مما لم يمنح المهاجمين فينسينزو ياكوينتا والبرازيلي أماوري أي فرصة لتشيكل خطورة على مرمى أصحاب الأرض طوال الشوط الأول.

    وتقدم باليرمو بهدفين قبل نهاية الشوط الأول بفضل الطريقة المنظمة التي لعب بها الفريق.

    وتقدم مهاجم أوروجواي كافاني بهدف لباليرمو من تسديدة في الزاوية الضيقة في الدقيقة 36 .

    وفي الدقيقة 41 اهتزت شباك الحارس الدولي جيانلويجي بوفون مجددا بعدما اخترق سيمبليسيو الدفاع مجددا وسدد كرة عالية (لوب) سكنت الشباك مستغلا الضربة الحرة المباشرة التي نفذها ميكولي.

    وافتتح أماوري الشوط الثاني بتسديدة قوية أعلنت عن قدوم يوفنتوس للمباراة قبل أن يسدد داني كريستيان كرة طائشة في الدقيقة 48 .

    وتعرض مرمى بوفون لمزيد من الخطورة عن طريق الأسترالي مارك بريشيانو الذي سدد بعيدا عن المرمى في الدقيقة 55 مع توالي الهجمات المرتدة لباليرمو وبعد أربع دقائق تصدى بوفون لتسديدة ميكولي من داخل منطقة الجزاء.

    وتصدت العارضة للضربة الحرة المباشرة التي نفذها دييجة في الدقيقة 62 رغم أن حارس باليرمو سالفاتور سيريجيو بدا قادرا على التصدي لهذه الكرة.

    واستمتعت جماهير باليرمو بالمزيد من الفرص الحقيقية في الدقائق الأخيرة ولكن الوضع ظل على ما هو عليه لينتزع أصحاب الأرض ثلاث نقاط ثمينة.


    _________________________________________
    يوفنتوس يسقط في باليرمو ويهدر فرصة انتزاع صدارة الدوري 664767940

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 06, 2019 1:31 pm