شباب واي


    الانتر ينتزع فوزا هاما من باليرمو وروما يستمر بالترنح في الدوري الايطالي

    شاطر
    avatar
    MoH$eN
    ADMIN
    ADMIN

    ذكر
    عدد المساهمات : 632
    نقاط : 1910
    تاريخ التسجيل : 27/06/2009
    العمر : 24
    المزاج المزاج : كويس

    gfshdh الانتر ينتزع فوزا هاما من باليرمو وروما يستمر بالترنح في الدوري الايطالي

    مُساهمة من طرف MoH$eN في الإثنين سبتمبر 20, 2010 1:00 am




    انتزع فريق انترناسيونالي الايطالي فوزا هاما ومثيرا من مضيفه فريق باليرمو الايطالي بثنائة لهدف في المبارة التي شهدت غياب لاعب وسط الهولندي ويسلي شنايدر عن الأفاعي للايقاف.

    الشوط الأول

    بدأ الشوط الأول من المباراة التي دارت أحداثها بملعب الرينزو باربيرا بمدينة صقلية الايطالية بهجوم كاسح للفريق"الأزرق والأسود" حيث تنوعت الهجمات على حارس مرمى فريق باليرمو والمنتخب الايطالي"سيرجو" من اليمين عن طريق ظهير الانتر "مايكون" ومن اليسار عن طريق الجناح الكاميروني "صامويل ايتو".

    واستمرت السيطرة الزرقاء على احداث المبارة طوال 25 دقيقة دون وجود يذكر للهجوم الصقلي حتى بدأ لاعب"الروزونايرو" الأرجنتيني "خافيير باستوري" من التحرك يمينا ويسارا حيث أرهق الدفاعات الزرقاء المندفعة للهجوم.

    ومن هجمة مرتدة لصقور صقلية بالدقيقة الـ28 يسددها"باستوري" المنفرد بحارس الانتر البرازيلي "جوليو سيزار" ولكننه يتصدى لها لترتد لمهاجم باليرمو السلوفيني "ايليشيش" ليضعها سهلة بالمرمى الخالي من حارسه.

    يستمر الضغط الانتراوي طوال الشوط الأول ولكن دون نتيجة ويفشل لاعبي فريق "الأفاعي" من استغلال عدة ضربات حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الفريق الصقلي احتسبت لهم خلال الوقت المتبقي من الشوط.

    الشوط الثاني

    بدأ الشوط الثاني على خلاف الشوط الأول فالسيطرة كانت متبادلة بين الفريق الزهري باليرمو والازرق انترناسيونالي.

    واعتمد الفريق الصقلي على الأرجنتيني المتألق خافيير باستوري في قيادة الهجمات عن طريق الجبهة اليمنى بينما استمر تنويع الهجمات الانتراوية عن طريق الوسط والأجناح.

    ويضيع باليرمو أخطر هجماته بالدقيقة الخمسون عقب عدة تمريرات للفريق الصقلي داخل منطقة الجزاء للأفاعي الا انها تخرج في النهاية تسديدة ضعيفة من "ليفراني".

    وينتفض الكاميروني"صامويل ايتو" مع الدقيقة الـ62 و 70 ويسجل هدفين بطريقة كربونية لتنقلب النتيجة بتقدم الأفاعي على النسور بهدفين لهدف.

    وتنفتح المساحات بدفاعات الفريقن بعد الهدفين ويتغاضى الحكم عن احتساب ضربتي جزاء للفريق الصقلي وسط اعتراضات كبيرة من الجمهور واللاعبين.

    وبعد ضغط كاسح لباليرمو بالوقت المتبقي من المباراة استمرت به الحالات التحكيمية المثيرة للجدل يطلق حكم المباراة صافرة النهاية.

    وفي مباريات أخري ضمن نفس الجولة من المسابقة الايطالية يستمر فريق العاصمة الايطالية روما بالترنح بعد تعادل على ملعب الأولمبيكو بهدفين مع بولونيا في مباراة شهدت تسجيل لمهاجم روما الجديد "بورييلو" اولى أهدافه مع فريق الذئاب.

    بينما نجح فريق يوفنتوس في تحقيق أول فوز للسيدة العجوز خارج قواعده على اودينيزي بنتيجة كبيرة (4-0)،وكان التعادل السلبي سيطر على مواجهة باري وكالياري وتعادل بارما مع ضيفه جنوى بهدف لمثله.
    في نفس الاطار لاقى أول المسابقة خلال الجولتين السابقتين كييفو فيرونا هزيمة بملعبه من بريشيا بهدف نظيف بينما نجح فريق تشيزينا في تحقيق أول فوز له على حساب ضيفه ليتشي بهدف نظيف.


    _________________________________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 19, 2018 3:24 pm